الرئيسية / المزيد / اقتصاد وبورصة / الذهب يواصل صعوده اليوم الأربعاء 26 ديسمبر 2018 في محلات الصاغة والتفاصيل..
اسعار الذهب اليوم

الذهب يواصل صعوده اليوم الأربعاء 26 ديسمبر 2018 في محلات الصاغة والتفاصيل..

[ad id=”66258″]

أقبل المصريين  مؤخرا على شراء الذهب بشكل لا يتوقف، ومع ارتفاع الاسعار والحالة الاقتصادية التي يعاني منها عامة الشعب المصري  الا ان هناك العادات والتقاليد التي لا يمكن التغافل عنها مثل شراء الذهب من أجل الزواج، كما أن الذهب شراءه يمثل مأمن للكثير من تغيير سعر العملة، فالكثير يتجه لشراء الذهب والاحتفاظ به، نظراً لأنه يمثل القيمة الحقيقة للأموال حتي مع مرور الزمن.

 ومن ثم نقدم لكم الآن تقرير عن أسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء 26 ديسمبر، هناك اضطرابات وعدم استقرار في سعر الذهب في الفترة الأخيرة بين صعود وهبوط، وهناك حالة من هبوط الأسعار في الأيام الأخيرة في سعر المعدن النفيس،وتتأثر أسعار الذهب في مصر لعدة أسباب منها سعر الدولار بالبنوك والسوق السوداء، وسعر أوقية الذهب عالمياً وأيضاً عامل العرض والطلب له تأثير في تحديد سعر الجرام.

[ad id=”1177″]

سعر الذهب اليوم

[ad id=”66258″]

جرام عيار 18 545 جنيهاً
جرام عيار 21 636 جنيهاً
جرام عيار 24 726 جنيهاً
الجنية الذهب 5088 جنيهاً

وبات سعر الأوقية العالمي هو 1269 $ دولاراً، ومن المحتمل أن يشهد سعر الجرام للمعدن الأصفر تحركات بسيطة خلال الساعات المقبلة، وسنكون معكم بشكل مستمر إذا حدث أي جديد

  • شهدت أسعار الذهب في السوق المحلية المصرية زيادة كبيرة خلال أسبوع واحد بلغت حوالي 12 جنيهاً للجرام، حيث ارتفع السعر العالمي للمعدن النفيس بشكل كبير على مدار الأيام السبعة الماضية، وهو ما أثر على سعر الجرام محلياً،قبل أن تنخفض بقيمة جنيهان خلال أخر الأسبوع.
  • وسجل سعر الجنيه الذهب 5072 جنيهاً مصرياً، فيما بلغ سعر أوقية الذهب عالمياً 1269 دولار، وسنتابع معكم حال حدوث أي تغييرات.
  • ويبدو أن اسعار الذهب اليوم الثلاثاء ستشهد تحركات نحو المؤشر الأعلى، حيث ينتظر أن ترتفع أسعار الذهب المحلية بعد ارتفاع طفيف في سعرها العالمي خلال الساعات الماضية.
  • وبالفعل ارتفعت اسعار الذهب اليوم الثلاثاء من جديد لتسجل سعر قياسي خلال الأربع أشهر الماضية.
  • كما يذكر أن أسعار الذهب وصلت لأعلى مستوى لها على مدار النصف الثاني من العام الميلادي، حيث ارتفعت بقية 23 جنيهاً خلال شهر ديسمبر الحالي عن نوفمبر السابق.
  • شهد شهر ديسمبر اضطرابات عدة بين هبوط وارتفاع في أسعار الذهب، وكانت الحصيلة النهائية حتى الآن صعود سعر الجرام منذ بداية الشهر 23 جنيهاً لجميع الأعيرة.
  • ويترقب الجميع اليوم الجديد وسط توقعات بمواصلة إرتفاع اسعار المعدن الأصفر بالأسواق المحلية ومحلات الصاغة المختلفة.

وهناء توقعات من خبراء اقتصاديين تفيد باستمرار ارتفاع اسعار الذهب في السوق المحلية بجميع نواحي الجمهورية وخاصة اذا حدث تغيرات في الاسعار مع اول السنة.

[ad id=”87287″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

وزير التجارة والصناعة يبحث مع نائب وزير الاقتصاد الإستوني سبل تعزيز التعاون بين البلدين

[ad id=”66258″] متابعة :#احمد_الغنيمى عقد المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة جلسة مباحثات مع السيد/ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *