الرئيسية / محافظات / ملخص زيارة محافظ دمياط لمدينتي السرو و الزرقا و قرية كفر المياسرة.

ملخص زيارة محافظ دمياط لمدينتي السرو و الزرقا و قرية كفر المياسرة.

كتب/ إبراهيم البشبيشي. 

زيارة ميدانية لمحافظ دمياط الدكتورة منال عوض تضمنت بعض المدن و القري بمركز الزرقا لكنها هذه المره ليست بمفاجئة حيث كان الجميع يعلم بزيارتها التي استهدفت مدينتي السرو و الزرقا و قرية كفر المياسرة. 
بدأت زيارتها بمدينة السرو حيث تابعت اعمال ردم الترعة و توسعه الطريق امام مدخل المدينة كما تابعت ما تم من اعمال رصف بالاسفلت و ارصفه بجانبي الطريق و دهان و تشجير كما شددت علي انهاء تلك الاعمال و اعاده المظهر الحضاري و الجمالي للمدينة. 
ثم بعد ذلك توجهت الي مدينة الزرقا التي سرعان ما قام مسؤولي مجلس المدينة بمجرد علمهم بتواجد الدكتورة المحافظ بالسرو حيث تحركوا و اخلوا مدخل المدينة من السيارات و التكاتك و الاشغالات تمهيدا لحضور المحافظ حيث حضرت و كانت الامور علي اتم الاستعداد و رئيس المجلس ورجاله في الشوارع ينتظرون حيث استقرت بميدان الدكتور رفعت المحجوب بشارع الثورة و تابعت ما يتم من اعمال تطوير بهذا الشارع و التي تتم بمجهودات المجتمع المدني بعد ان فشل المجلس في ذلك لسنوات ، حيث تابعت ما يتم من اعمال و شددت علي سرعة انهاءه و اعادة المظهر الحضاري لمدينة الزرقا. 
ثم بعد ذلك انتقلت الي قرية كفر المياسرة و تحديدا ميدان الشهيد و الجزيرة الوسطي و شددت علي تطوير الجزيرة و تشجيرها و طلائها و شددت علي تغطية بالوعات الامطار بالقرية. 
كانت هذا ملخص زيارة محافظ دمياط الدكتورة منال عوض لمدينتي السرو و الزرقا و قرية كفر المياسرة التي جاءت اهميتها في تحريك المسؤولين و متابعتهم لكي يتموا و ينفذوا ما لديهم من اعمال.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

“علشان خاطر ولادنا نحافظ على مية بلادنا”وورشة عمل لتعلم مبادئ السباكة بديرب نجم-شرقية

ننشر لكم وفعاليات الندوة التوعية تحت عنوان علشان خاطر ولادنا نحافظ على مية بلادنا وورشة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *