” مروربنى سويف يكشف تشكيل عصابى لتهريب السيارات “

بنى سويف /أسامة سليمان

تمكن الملازم أول احمد محمد عبد الباقي بمرور بني سويف أثناء قيامه بحملة مرورية بطريق الجيش أمام مدخل سنور من ضبط سيارتين مهربتين من ليبيا يحملون أرقام مزيفه لإعادة بيعهم مرة أخرى بالسودان بسعر اعلي.

كان العقيد حسام الشايب مدير أدارة مرور بنى سويف قدتلقى أشارة تفيد ضبط سيارتين يحملون لوحات معدنية مزيفة الأولى تحمل رقم “14687” نقل البحر الأحمر بقيادة حسين محمود سيد حسين – 35 سنة – سائق مقيم بالبردايس كومبو – أسوان وبتقديم رخصة السيارة وبالفحص تبين أن اللوحات ليست للسيارة المضبوطة , والسيارة الثانية تحمل رقم ” ص و ط 5275 ” نقل أسوان بقيادة هاشم محمد علاء الدين – 36 سنة – سائق – نقيم بالمسلة أول أسوان وبسؤاله تبين أن لا توجد تراخيص وبالاستعلام عن اللوحات تبين انها باسم مجدى عبد الغنى عبد الرحمن وبرفع بصمة الشاسيه والماتور تبين أن اللوحات لاتخص السيارة المضبوطة وتم التحفظ على السيارتين والمتهمين .

وبإجراء التحريات بقيادة المقدم هشام مكى رئيس مباحث المرور تبين ان المتهمين قاما بشراء السيارتين من مركز الصف – جيزة وقاما بوضع لوحات مزيفة على السيارتين لتهريبهما من الكمائن على الطرق حتى يتم الوصول إلى أسوان لتهريبهم للسودان وبيعهما بسعر أعلى.

وحرر المحضر رقم 22/834 لسنة 2016 وبعرض المتهمين على النيابة امرت بحبس المتهمين 4 ايام على ذمة التحقيق وطلب تحريات المباحث حوا الواقعة.

Related posts

Leave a Comment